السفاري في صحراء دبي لعشاق المغامرات



السفاري في صحراء دبي من أمتع الأنشطة التي يجب عليك تجربتها في دبي، حيث تفيد التضاريس الصحراويّة الوعرة في دبي في الحصول على الكثير من عناصر التشويق على اليابسة أيضاً، بما في ذلك سباق السيارات على الكثبان الرمليّة – أي صعود كثبان الرمال الصحراوية الناعمة بسيارات الدفع الرباعي والنزول منها. ومع انزلاق السيارات غالباً من جوانب الكثبان الرملية، ستضمن لك هذه المغامرة أن تبقى على مستمتعا طوال فترة الرحلة.

السفاري في صحراء دبي لعشاق المغامرات

السفاري في صحراء دبي

بالنسبة لمن ليس لديهم خبرة في قيادة السيارات على الكثبان الرملية، فإنّ أفضل طريقة لاختبار هذا النشاط هي الحجز في شركات السفاري في صحراء دبي. هنالك عشرات السائقين الذين يقدّمون هذا النوع من الرحلات، وتشمل رحلة السفاري في صحراء دبي المتعارف عليها في الصحراء إلى جانب قيادة السيارات على الكثبان الرملية. في الطريق نحو مخيّم الصحراء يتمّ تناول لمشاوي في الهواء الطلق ويقدّم الراقصون والعازفون التقليديون باقةً من الترفيه لتمضية أمسية رائعة.

السفاري في صحراء دبي لعشاق المغامرات

إن إمارة دبي هي إحدى أكثر المدن الحضارية روعة حول العالم، حيث تم بناؤها وسط الصحراء. تعد صحراء دبي إحدى أهم معالم المدينة التي لا يضاهيها مثيل، حيث تعرض للسياح الكثير مما يمكن استكشافه طوال أوقات العام، سواء أكنت تبحث عن معالم الجذب السياحي داخل المباني أو خارجها.

استكشاف صحراء دبي

تحاط مدينة دبي بالصحراء الساحرة، وتتميز بالمساحات الواسعة الممتدة من الرمال والكثبان الرائعة. وتعد رحلات السفاري أكثر الطرق شعبية لاستكشاف الصحراء. حيث يمكن حجز هذه الرحلات الاستكشافية بصحراء دبي طوال اليوم. أما السفاري الصباحية فتعد مثالية للزوار الذين يمتلكون جدولاً مزدحمًا بالنشاطات، ومع ذلك فإن رحلات السفاري بالمساء فتوفر لك أفضل الصور التي يمكنك التقاطها كما أنها ستصبح ذكرى لا تنسى.

فبجانب منظر الأفق الذي تتألق فيه شمس الغروب، تتضمن رحلات السفاري ليلاً تناول العشاء بالهواء الطلق، والرقص الشرقي، وتدخين الشيشة التقليدية. كما يمكنك حجز رحلة سفاري تتضمن التخييم ليلاً، حيث يمكنك الاستلقاء تحت سماء الصحراء العربية بعد عشاء بالهواء الطلق، ثم تعود إلى دبي في الصباح التالي.

تعليقات
Loading...